fbpx

حملة دفئ 5

دفء 5

ليس هناك أقسى من الشتاء حين يضرب بعواصفه على من اضطر لاستبدال بيته بخيمةٍ، لا يحميها إلا ستاراً من النايلون يخفف ابتلالها، لكنه أبداً لا يدخل الدفء لساكنيها، والأسوء حالاً هو من لم يجد حتى خيمة يختبئ فيها من البرد الذي بدأ يلوح بالافق.

7 أعوام ومازال السوريون في كل شتاء يبحثون عن أي شي يقي أطفالهم وعائلاتهم وطأة البرد

7 أعوام ومازال السوريون في كل شتاء يذقون بالإضافة لمراراة النزوح مرارة الحرمان، بردٌ جعلهم يبحثون عن أي شي يقي أطفالهم وعائلاتهم وطأة البرد القارس، ولكن مهما حاولوا فأنى لهم بتأمين ماتعجز عنه منظمات ناهيك عن أفراد.

وتبعاً لآخرالاحصائيات فإن معدل النزوح أخذ بالارتفاع والذي وصل لنزوح 6.150 شخصاً يومياً، كما أن 85% من السكان يعانون من الفقر، بينما 35% منهم يعانون من فقر مدقع، ومع وصول عدد اللاجئين في الدول المجاورة إلى 4.8 مليون شخص بينما 6.3 مليون شخص نزحوا داخل سوريا*، بات من الضروري تقديم كافة المساعدات الأساسية قبل أن تحل الكارثة.

إطلاق حملة  "دفء 5" :

ولذلك تسعى جمعية الأيادي البيضاء من خلال إطلاق حملتها "دفء 5" لتقديم يد العون، والمساهمة في تخفيف قساوة البرد على النازحين في مناطق الأكثر احتياجاً، حيث تتضمن الحملة تقديم وقود للتدفئة بـ 100$ في المناطق غير المحاصرة و150$ في المناطق المحاصرة، ومدافئ بـ 35$، وكسوة شتوية بـ 25$ في المناطق غير المحاصرة و35$ في المناطق المحاصرة، بالإضافة لتقديم مواد الإيواء بـ 25$، والتي هي عبارة عن حقيبة فردية تشمل (بطانية، إسفنجة، مخدة).

تدعوكم الأيادي البيضاء للمشاركة في تخفيف المعاناة التي ستلحق بالنازحين والمهجرين، والذين هم بأشد الحاجة لتقديم أبسط ما يساعدهم على البقاء على قيد الحياة

  • جميع الإحصائيات واردة من HNO
ايقونة محروقات
وقود تدفئة
100 -150 دولار
تبرع الآن
ايقونة مدفأة
مدافئ
34 دولار
تبرع الآن
ايقونة مواد ايواء
مواد إيواء
25 دولار للعائلة
تبرع الآن
ايقونة البسة
كسوة شتوية
25-35 دولار
تبرع الآن